التخطيط الإعلامي

تم تصميم برنامج “التخطيط الإعلامي” لتمكين المشاركين من المهارات والرؤى اللازمة لتخصيص الموارد الإعلامية بشكل استراتيجى وضمان أقصى قدرمن الوصول والتأثير.

ومن خلال مزيج من التمارين العملية ودراسات الحالة وأفضل الممارسات فى الصناعة، سيتعلم المشاركون كيفية تحديد الجماهير المستهدفة واختيار قنوات الإعلام المثلى وقياس نجاح الحملة من أجل التحسين المستمر.

  • مدة البرنامج: 3 أيام تدريبية.
  • تاريخ الدورة: 19 – 21 يناير 2025
  • وقت الدورة: من 9 صباحاً إلى 3 مساءً
  • آلية التقديم: تدريب حضوري.
  • لغة التقديم: العربية.
  • الاعتمادات: كلية (ESCP) للأعمال

5,330.25 ر.س

Out of stock

#مستعدون_للمستقبل